A décourvrir, toutel'actualité de l'Eglise catholique du Liban,
des dossiers et des informations pratiques.
Dernière mise à jour :

 
 
INFO DU JOUR
Rahi se rend à Erbil pour s'informer de la situation des réfugiés irakiens
20/8/2014 - ANI

Le patriarche maronite Béchara Boutros Rahi accompagné d'un nombre de patriarches catholiques de l'Orient arriveront demain mercredi à 10:00 à Erbil, capitale du Kurdestan, pour s'informer de la situation des réfugiés irakiens en général notamment les chrétiens.
البطاركة غادروا الى اربيل
20/8/2014 - الديار

أقلعت منذ من مطار رفيق الحريري الدولي الطائرة التي أقلت البطاركة: بشاره الراعي، غريغوريوس الثالث لحام، يوسف الثالث يونان، اغناطيوس أفرام، الى بغداد ومنها الى آربيل
Rahi heads to Erbil tomorrow to check on refugees' situation
20/8/2014 - NNA

The National News Agency correspondent reported on Tuesday that the Maronite Patriarch Mar Beshara Rahi will be leaving Beirut tomorrow and head to Erbil to learn about the situation of Iraqi refugees in general, mainly Christians.

الكنيسة تتحرّك
20/8/2014 - الديار

نعم نحن «ن» نور العالم
المطران مطر:كل اللبنانيين الذين لا يأتون الى المجلس مسؤولون عن التعطيل
20/8/2014 - صوت لبنان – الحرية والكرامة

حركة البطاركة هي حركة كنسية لنثبت اخوتنا بالايمان
لبنان في المرتبة ما قبل الاخيرة بسرعة الانترنت
20/8/2014 - وكالات

نشرت مؤسسة "أكامي" العالمية للإنترنت والخدمات المعلوماتية تقريراً في وقت سابق من العام الجاري بشأن سرعات الإنترنت في دول العالم، أظهر أن لبنان حلّ في المرتبة ما قبل الأخيرة في قائمة تصنيف سرعة تحميل الإنترنت في العالم، بسرعة بلغت 0.10 ميغابايت في الثانية، فيما حازت جمهورية فانواتو، وهي جزيرة تقع في جنوب المحيط الهادئ، المرتبة الأخيرة بسرعة بلغت 0.09 ميغابايت في الثانية
Raï en visite aujourd’hui dans un Irak où l’humanité de l’homme est bafouée
20/8/2014 - OLJ

Le patriarche maronite, le cardinal Béchara Raï, arrive ce matin à Erbil, capitale du Kurdistan irakien, pour une visite de solidarité – et d'humanité – d'un jour avec les chrétiens expulsés de leurs maisons et spoliés de leurs biens par le drapeau noir de pirate de l'État islamique (EI, ex-Daech).
Youhanna X : Nous en avons marre d’appeler à la solidarité
20/8/2014 - OLJ

Le patriarche syriaque-orthodoxe Ignace Ephrem II a visité hier le monastère patriarcal Saint-Georges al-Hamira', où il a été reçu par le patriarche grec-orthodoxe Youhana X et où il a célébré la messe.
الراعي من المطار: مستعدون للقاء السيد نصر الله والتكلم لغة واحدة لان لبنان في خطر
20/8/2014 - وكالة وطنية

أبدى البطاركة: الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، غريغوريوس الثالث لحام، اغناطيوس أفرام الثاني كريم، يوسف الثالث يونان، في تصاريح في قاعة الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي، قبيل مغادرتهم الى آربيل، عتبهم "على الدول الكبرى والفاعلة والدول العربية، لعدم وقوفهم الى جانب حماية المسيحيين في العراق وسوريا وغيرها"، وطالبوا المسيحيين ب"البقاء في ارضهم والبقاء حيث هم". كما طالبوا الدول المعنية بمواجهة تنظيم داعش الارهابي وكل المجموعات الارهابية الاخرى
الإنسان هو القضية
20/8/2014 - النهار

هل ثمة مَن لا يزال يعتقد أن العراقي المسيحي يهمّه الحديث عن العيش المشترك أو عن تاريخ التسامح الديني الإسلامي مع المسيحيين، وهو يرى نفسه يُنفى من دياره وكنائسه تُنسف؟ وهل يعني للسفّاح شيئاً أن تعظه عن أسس العيش المشترك وقبول الآخر المختلف دينياً في تراثه الإسلامي، بدءاً من القرآن والحديث إلى آخر الفتاوى الفقهية المتسامحة، حتى يرتدّ عن ارتكابه العنف ضدّ أهل الكتاب وسواهم من العراقيين؟
précédent  21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 ... suivant   
Membre
  Nom d’utilisateur
  
  Mot de Passe
  
  oublié mot de passe
  cliquez ici
  Nouveau venu?
  Inscrivez-vous !
 
Rechercher
dans